مدرب اردني يحصل على جائزة التميز العالمية في سلاسل الامداد من الجمعيه الامريكيه لأدارة الانتاج والمخزون

on .

يواصل شبابنا الاردنيون من مختلف القطاعات تحقيق الانجازات والتميز على المستوى العالمي، فقد تم ترشيح واختيار السيد "سامر المدهون" كفائز بجائزة التميز من الجمعية الامريكية لمراقبة الانتاج والمخزون.

وحصل سامر المدهون على الجائزة بعد ان تم ترشيحه وتقييم الترشيحات التي قدمت على الجائزة من مختلف مناطق العالم، لاظهاره التزاما استثنائيا للتنوع والشمول، وتوفيرالبيئات المهنية التي تعزز تلك المساواة القيمة والفروق الفردية، وإلهامه المتدربين من جميع الخلفيات لتحقيق النجاح وخاصة من خلال دعمه لدور المرأة وتمكينها في المهن التي تتعلق بسلاسل التزويد.

وجرى تكريم الاردني "المدهون" في حفل ضخم عقد يوم الخامس عشر من شهر تشرين الاول (اكتوبر) ضمن فعاليات المؤتمرالسنوي لسلاسل التزويد الذي تنظمه الجمعية في مدينة سان انطونيو في ولاية تكساس الاميركية.

ويقول المدهون بانه فخور بالوصول الى هذا الانجاز والتكريم كأول اردني وعربي يحصل على هذه الجائزة و يرفع اسم الاردن في حدث ضخم شارك فيه اكثر من 2500 شخص من المتخصصين في مضمار ادارة سلاسل التزويد وعمليات الامداد من مختلف دول العالم.

 

ويؤكد المدهون – الحاصل على درجة البكالوريوس في علوم الحاسوب و الماجستير في ادارة الاعمال, ,والحامل للرخصة الدولية للتدريب برتبة ماستر- على ضرورة دعم القطاع التعليمي المهني في الاردن لانه الأساس في تاهيل وتطوير الكفاءات في السوق المحلي ودعمها بالمزيد من فرص العمل اضافة الى اثراء المعرفة التقنية لدي العاملين في مجال سلاسل التزويد واللوجستيه ، وتقديم مبادئ ومفاهيم حديثة تعنى بها سلاسل التزويد والمخزون من خلال تسليط الضوء على احدث الاتجاهات العالمية في مجال العلوم اللوجستية.

 

ويعمل المدهون كعضو مجلس ادارة الميثاق العالمي للامم المتحدة, ومستشارومدرب في مجال ادارة سلاسل الامداد والتزويد في مؤسسة (محاكاة للتدريب والتطوير) الشريك الرسمي في الاردن للجمعية الامريكية لأدارةالانتاج والمخزون، والتي تختص في تقديم الاعتمادات والشهادات بشراكتها مع العديد من الجهات العالمية في مجال التعليم المهني المتقدم. كما يتمتع بخبرة مرموقة لعمله سابقا كمدير العمليات اللوجستية في مجموعة المطار الدولي في مطار الملكة علياء الدولي